العثماني: حوارنا الداخلي بدون سقف ولكنه مؤطر بثوابت الوطن

آخر تحديث : الأحد 1 يوليو 2018 - 12:04 مساءً
عبد المجيد أسحنون

أوضح سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن الحوار الداخلي للحزب الذي انطلقت فعاليات ندوته الوطنية الأولى أمس السبت، بدون سقف، ولكنه مؤطر بثوابت بلدنا التي نعتز بها جميعا، مضيفا في إطار هذه الثوابت كل شيء مطروح للنقاش.

وأفاد العثماني، في كلمته الافتتاحية لليوم الثاني للندوة الوطنية الأولى للحوار الداخلي التي تحتضنها الخميسات، اليوم الأحد، أن هذه الندوة لن تسفر عن توصيات، ولكنها ستخرج بأهم الأفكار الواردة في النقاش، قائلا “نحن هنا لتبادل الأفكار والأراء، وليس الخروج بتوصيات”، منبها إلى أن التصويت يتخذ في القرارات، وداخل هيئات الحزب.

ووجه العثماني، التحية والشكر لكل المتدخلين والمشاركين في هذه الندوة، قائلا “أحيي جميع الأخوات والإخوان على الجو الرائع الذي عشناه يوم أمس، كان يوما غنيا وحافلا، بفضل العروض القيمة التي ألقيت من طرف الجميع، والتي زاوجت بين النفس الأكاديمي، والنفس الواقعي الذي يلامس الأسئلة المطروحة في الواقع”.

وتابع الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أشكر الإخوان والأخوات، الذين انخرطوا بقوة وفعالية في النقاش وتبادل الأراء بصراحة، قائلا “هذا هو المطلوب نريد أن نلامس الأسئلة الحقيقية، ونوجد قراءة مشتركة للقضايا المطروحة، أو على الأقل بعض الإجابات المشتركة، “كما أحيي الجميع على صراحتهم وسعة صدرهم”.

وأضاف العثماني، أن مواصلة مشاركي الندوة النقاش إلى وقت متأخر أمس السبت، دليل على أن الكل يريد أن يساهم بقوة وفعالية فيه، وفي ذلك رسالة من حزب العدالة والتنمية مفادها أن الحزب  قادر على أن يحل إشكالاته بطريقة ناجعة، وقادر أن يكون في مستوى انتظارات المواطنين وعموم أعضائه.

2018-07-01 2018-07-01
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

adminatoh