العماري: الحوار الداخلي لحزب “المصباح” حقق أهدافه الوظيفية ووحد الصفوف من جديد

آخر تحديث : الأحد 21 أكتوبر 2018 - 11:43 صباحًا

أكد عبد العزيز العماري، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن الجهود التي بدلت في ندوات الحوار الداخلي، ساهمت في “تحقيق الأهداف الوظيفية للحوار الداخلي ووحدت الصفوف ويجب أن نجتمع لكي نتفرغ للعمل”، مؤكدا أنه “لا يمكن تطوير العمل الا بوحدة الصف والتوقف الفوري عن كل الاصطفافات والمعارك الخاطئة التي تضعف الحزب وتنهك أداة الإصلاح”.

وأضاف العماري، في عرض قدمه أثناء الندوة الوطنية الثالثة للحوار الداخلي، التي انطلقت أشغالها اليوم السبت 20 أكتوبر الجاري ببوزنيقة، أن الحزب وفي إطار التحالفات التي قام بها في الانتخابات الجماعية لسنة 2015، اعتمدت على القواعد المنهجية التي سطرت في أوراقه المرجعية والمرتبطة بالأساس بمراعاة “مصلحة الوطن أولا، ومنهج الإصلاح في ظل الاستقرار، ومنهج الشراكة والتعاون دون اقصاء لباقي الشركاء، وترشيد التراكمات الإيجابية”.

وأشار المتحدث ذاته، أن تدبير هذه التحالفات، فتحت لنا كحزب وبلد “آفاق وتطوير تدبير الشأن المحلي”، مشيرا أن المجهود المبذول على مستوى تدبير المجالس الترابية تحتاج إلى “المواكبة والتأطير من طرف القيادات إذ من شأن ذلك أن يشكل رافعة لإنجازات المرحلة المقبلة، وذلك في إطار التكامل مع المنجز الحكومي والأداء البرلماني”.

2018-10-21 2018-10-21
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

adminatoh