العثماني: محطات الحوار الداخلي برهنت على العافية التنظيمية والداخلية للحزب

آخر تحديث : الإثنين 17 ديسمبر 2018 - 11:02 صباحًا
عبد المجيد أسحنون

أكد سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن محطات الحوار الداخلي للحزب برهنت على عافيته التنظيمية والداخلية، مهما قال القائلون وشوش المشوشون، مشددا على أن “كل ذلك لن يضر الحزب في شيء”.

وقال العثماني، في كلمته الافتتاحية للندوة الوطنية الرابعة للحوار الداخلي لحزب العدالة والتنمية بمراكش اليوم السبت، إن هذه العافية تعد نقطة قوة الحزب ونحن مدعوون جميعا للحفاظ عليها، مضيفا أن هناك وعي ويقظة لأبناء الحزب لمصلحة وطنهم أولا وحزبهم ثانيا.

وأشار العثماني، إلى أن الحوار الداخلي للحزب الذي تعد ندوته الرابعة آخر ندواته على المستوى الوطني، سينتقل إلى المستوى المجالي وذلك حتى يشارك فيه أكبر عدد من الإخوان والأخوات.

وفي سياق آخر، استبشر العثماني، كثيرا بالتعيينات الملكية، في عدد من المؤسسات الدستورية، وهنأ الحائزين على الثقة الملكية، قائلا “نتمنى لهم النجاح في مسؤوليتهم، ولا يمكن إلا أن نساهم من موقعنا لكي تقوم هذه المؤسسات بدورها”. كما استبشر الأمين العام لحزب العدالة والتنمية بتصويت مجلس المستشارين على مشروع قانون المالية الذي يعد مشروعا اجتماعيا بامتياز.

2018-12-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

adminatoh